بيان وزراء حكام الخليج الخونة الفجرة لنزع سلاح من قاتل المحتلين الصهاينة لإعادة الإعمار غزة
بيان كُتب بأيد صهيونية أثيمة وقع عليه وزراء حكام الخليج الخونة الفجرة دعوا فيه لنزع سلاح من قاتل المحتلين الصهاينة واعتبروه ضرورة لإعادة الإعمار
ما مشكلتكم مع سلاح موجه للصهاينة وبم يضركم بقاؤه، هل أفزعتكم بقية بنادق وقواذف بقيت مع الغزيين، ألهذه الدرجة تحرصون على حياة صهاينة مجرمين؟
ألم يفزعكم سلاح الصهاينة المعتدين(طائرات بوارج قاذفات دبابات مدافع قنابل صواريخ..)والذي دمر غزة وعمرانها وهدم أبراجها ومنازلها وقصف مشافيها ومدارسها وقتل أطفالها ونساءها وأحرق شبابها ولايزال، فلم لاتدعون لنزعه فهو العائق الوحيد لإعادة الإعمار؟
لقد بلغت الخيانة أعلى درجاتها إذ أعلن هؤلاء العملاء وقوفهم مع أعداء الله في مشاريعهم وأهدافهم بدعوة المسلمين المستضعفين للاستسلام وتجريدهم من سلاحهم حتى يخلو الجو للصهاينة ليعتقلوا ويقتلوا بهدوء دون مقاومة!
وبعد ذلك يخرج مشايخ ضالون مضلون يعتبرون الحكام ولاة أمر تجب طاعتهم وأن الدفاع عن عروشهم أعظم الجهاد!

هؤلاء الحكام وكلاء للأعداء يحققون مصالحهم وينفذون أجنداتهم ومن يدعو لطاعتهم فهو يدعو لطاعة أعداء الدين ومن يدافع عن عروشهم فهو مرتزق يدافع عن جند الشيطان وأوليائه!




